برنامج رمضاني ترفيهي بهدف دعم المطاعم العربية في تركيا

الرئيسية برنامج رمضاني ترفيهي بهدف دعم المطاعم العربية في تركيا
<
Awesome Image

برنامج رمضاني ترفيهي بهدف دعم المطاعم العربية في تركيا

كلنا يعلم ماذا فعلت أزمة كورونا في قطاع المطاعم حول العالم، والأضرار التي خلفتها جراء قرارات الإغلاق التي طالت المطاعم منها النصيب الأكبر.

ولهذا خرجت مبادرة من جديدة لدعم هذا القطاع عبر انتاج سلسلة حلقات تحت (الحب من أول لقمة) والذي يهدف الى تعريف الجمهور بالمطاعم العربية في اسطنبول وغازي عنتاب وماهي اشهر الوجبات والتي يتميز بها المطاعم العربية.

 

هذه المبادرة نتاج تعاون اهم ثلاث اطرف تعمل في قطاع خدمة المطاعم العربية في تركيا!

وهم تطبيق جوعان لطلب وتوصيل الطعام اون لاين، شركة توتينيو ميديا للانتاج المرئي ومجموعة وين تغديت المتخصصة بتقييم المطاعم العربية والتركية ولديها شهرة واسعة في اسطنبول ومدينة غازي عنتاب.

حيث سيعمل تطبيق جوعان على تسويق البرنامج وتقديم دعم يصل الى 50% بالمئة من كلفة الحلقة للمطاعم المشتركة في تطبيق جوعان.

كما سيعمل فريق وين تغديت على المشاركة في تقديم الحلقات ومشاركة التجارب الايجابية في المطاعم وطرح مسابقات وتقديم جوائز للجمهور المتابع طيلة ايام رمضان.

اما بالنسبة لشركة توتينيو ميديا فستقوم باعداد وتصوير الحلقات بسعر التكلفة لمساعدة اصحاب المطاعم على تخطي الازمة.

 

سنجول شوارع اسطنبول وعنتاب ونتحدث عن كل ماهو شهي؟!

فكرة البرنامج تتركز على الوصول الى المطاعم العربية والتحدث عن اشهر الاكلات التي يقوم بصنعها المطعم والتحدث عن تاريخها ومكوناتها مع تصوير المطعم والتحدث مع صاحب المطعم وعرض للمشاهد طريقة تحضير الوجبة بمدة لا تتجاوز 6 دقائق.

وفي ختام الحلقة سيتم طرح مجموعة من الاسئلة على الجمهور ليتم لاحقا وفي اليوم التالي السحب على جوائز عديدة للجمهور المشارك في المسابقة.

 

توقعات بحصد ملايين المشاهدات!!

يتوقع منتجي البرنامج بحصد ملايين المشاهدات للحلقات التي ستعرض في شهر رمضان وذلك للاتفاقيات التي تم ابرامها مع عدة صفحات تملك مئات الاف المتابعين نذكر منها:
مجموعة وين تغديت – صفحة وين تغديت – صفحة غربتنا – تلفزيون مسك – صفحة مسك اف ام – صفحة نيو تورك بوست.

كما سيتم نشر هذه الحلقات على اليوتيوب.

 

تحرير: فريق تطبيق جوعان©